بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

سوشيال ميديا

بالصور.. نجمات هوليود وأميرات بريطانيا بإطلالات متألقة بمعرض فوج العالمى بلندن

بياتريس أميرة يورك وزوجها إدواردو
بياتريس أميرة يورك وزوجها إدواردو

على مسرح رويال درورى لين، حضر العديد من النجوم والنجمات معرض فوج العالمى الذى أقيم أمس، والذى وصف بأنه "احتفال متعدد الفنون المسرحية البريطانية"، حيث حضرت الممثلة سيينا ميلير والمغنية ريتا أورا والممثلة جودى تيرنر وغيرهن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ولفتت الممثلة سيينا ميلير، 41 عامًا، الانتباه إليها لارتدائها بلوزة قصيرة من تصميم Schiaparelli وتنورة منتفخة، والتى أظهرت حملها، حيث تنتظر طفلها الثانى من حبيبها أولى جرين 26 عامًا.

وأطلت عارضة الأزياء وينى، 29 عامًا، بفستان مخملى أسود بمعطف ساتان أبيض أنيق مع خط عنق منتفخ من تصميم زهير مراد، ويعتبر هذا الحفل من أفكار رئيسة تحرير مجلة فوج، آنا وينتور، وشهد حضور العديد من الأثرياء والمشاهير وتصل تكلفة تذكرته الواحدة إلى 2521.70 جنيه إسترلينى.

وحضرت الحدث الأميرة بياتريس أميرة يورك وزوجها إدواردو مابيلي موزي، وانضمت إلى بياتريس، 35 عامًا، على السجادة الحمراء شقيقتها الصغرى يوجيني، 33 عامًا، وكانت أميرة يورك ترتدى فستانا حريريا أخضر مرصعا بالنجوم وأكملت إطلالتها بأقراط متدلية من الماس.

وحضرت النجمة كيت وينسلت معرض Vogue World مرتدية بدلة بيضاء مكونة من بنطلون واسع وجاكيت أنيق، ارتدته فوق بلوزة وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب المدبب وأكملت مجموعتها بأقراط قطرة أنيقة، وحضرت الحدث عارضة الأزياء جورجيا ماي جاغر، 31 عاماً، مرتدية فستان واسع على شكل فيونكة وحذاء منقط بكعب، وأطلت عارضة الأزياء فيكتوريا هيرفي مرتدية فستانًا أبيض من الدانتيل المطرز ومصمم بذيل.

ويعتبر هذا الحدث بمثابة حملة لجمع التبرعات لصناعة الفنون المسرحية فى بريطانيا، حيث تشرف آنا رئيسة تحرير مجلة فوج على الإجراءات.

الأميرة يوجينى الأميرة يوجينى بياتريس أميرة يورك وزوجها إدواردو بياتريس أميرة يورك وزوجها إدواردو جورجيا ماي جاغر جورجيا ماي جاغر رئيس تحرير مجلة فوج رئيس تحرير مجلة فوج سيينا ميلير سيينا ميلير فيكتوريا هيرفي فيكتوريا هيرفي كيت وينسلت كيت وينسلت وينى وينى