بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
محافظ القاهرة يقوم بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ حقيبة مدرسية لعدد من الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة والأسر الأولى بالرعاية محافظ أسيوط يتفقد مقر الأكاديمية المهنية للمعلمين بمركز التدريب والتطوير التكنولوجي بقرية عرب مطير بالفتح محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها خطة أمنية لتأمين مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. تفاصيل مصدر أمني ينفي قيام عدد من الأشخاص بحمل عصى بصورة من شأنها ترويع المواطنين بمركز نقادة بمحافظة قنا مصدر أمني: فيديو إعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين ”قديم” سبق تداوله فى عام 2018.. وقد تم فى حينه إتخاذ كافة الإجراءات... الداخلية تكشف حقيقة اتهام سيدة لأحد الأشخاص مدعيةً كونه ”شيخ الطريقة التيجانية الصوفية ” بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها ضمن مبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان”.. محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لاسر برنامج تكافل وكرامة محافظ أسيوط يتفقد موقف سيارات الأجرة بقرية منقباد عقب تشغيله ضمن مشروعات ”حياة كريمة” بالإنفوجراف ، حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري محافظ الدقهليه ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحون عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين بتكلفة إجمالية 22 مليون جنيه تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة

سوشيال ميديا

شمس الكويتية: مش بطيق ياسمين عز.. هي ورضوى الشربيني جلطة

شمس الكويتية
شمس الكويتية

خلال لقاء لها ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كشفت الفنانة شمس الكويتية عن رأيها في المذيعة ياسمين عز، والمذيعة رضوى الشربيني .

وقالت شمس الكويتية: مش بطيق ياسمين عز هي ورضوى الشربيني جلطة، وحابه أوجه نصيحة لياسمين عز انتي شاطرة في الماركيتنج وعملتي ضجة ووصلتي وخلاص غيري اسلوبك.. ورأيي إن رضوى الشربيني كمان شاطرة في الماركيتنج إنها طلعت قالت أنا ضد الرجالة لكن خلاص.

وسبق وأن تحدثت الفنانة شمس الكويتية عن حبها لـ الشعب المصري وحبها للأغاني المصرية التي تربت عليها منذ الصغر، مشيرة إلى أن والدتها كانت ملتزمة بروتين في الصباح والمساء وهي سماع أغاني وردة وأم فيروز صباحًا وأم كلثوم مساءً.

وقالت شمس الكويتية في تصريح سابق لها: بحب الأغنية باللهجة المصرية وأنا اول ما بديت أسمع سمعت فيروز وصباح وبالليل أم كلثوم فنشأت على حب اللهجة المصرية في الغناء مش في الكلام.

وتابعت حديثها مشيدة بالشعب المصري: انتم شعب مضياف واي حد غريب بتحسسوه انه في احسن من بلد وده بيشجع اي فنان انه يجي يغني في مصر الشعب المصري اللي مخلينا نحب مصر ونحب نغني مصري وتتقبلي أشياء متتقبليها في اي بلد تاني لأنه شعب طيب.

وعن المطربين المصريين المرتبطة بصوتهم، فقالت: بهاء سلطان وأحمد سعد وبسمع أمال ماهر ومي فاروق.