بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

رياضة وملاعب

بالتفاصيل.. تعرف علي أخبار نادي الزمالك ليوم الثلاثاء 12/ 9/ 2023

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أمس الثلاثاء، الموافق 12/ 9/ 2023 شهد نادى الزمالك العديد من الأخبار الهامة، جاء أبرزها.. رسميًا إعارة حمدى علاء لسموحة، وصرف 50 % من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا.

رسميًا الزمالك يُعير حمدى علاء لسموحة

أتم مسئولى نادى الزمالك، اتفاقهم بشكل رسمى، على إعارة حمدى علاء لاعب وسط الفريق الكروى الأول، لصفوف سموحة السكندرى، لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يستعين بملعب زد لخوض مرانه الأخير على النجيل الصناعى قبل مواجهة أرتا سولار

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض مران غدا الأربعاء على ملعب نادي زد، كونه من النجيل الصناعي

الزمالك يعلن صرف 50 % من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا

أعلن أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك صرف 50 % من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعرف على أولى مباريات الزمالك بالدوري الجديد.. المقاولون وليس بيراميدز

يترقب الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة الكولومبي أوسوريو، إعلان رابطة الأندية المصرية، مواعيد مباريات الموسم الجديد للدورى الممتاز، بعد الإعلان عن جدول المباريات دون تحديد مواعيد.

الزمالك يطمئن على أحمد فتوح بعد إصابته مع المنتخب

تواصل الجهاز الطبي للزمالك مع نظيره في المنتخب الوطنى للإطمئنان على آخر تطورات إصابة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، والتي تعرض لها خلال تواجده في صفوف الفراعنة قبل مواجهة تونس الودية اليوم

أوباما يحجز مكانه فى تشكيل فريق الزمالك مع أوسوريو

بات يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قريبا من اقتحام التشكيل الأساسى للقلعة البيضاء في الموسم الجديد،بعدما قدم مستويات جيدة مع الفريق منذ عودته من الإعارة.

محمد عواد يبدأ جلسات العلاج الطبيعى فى الزمالك بسبب إصابة الرك

بدأ محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسات العلاج الطبيعى في القلعة البيضاء للشفاء من إصابة خشونة الركبة التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين ومنعته من بدء فترة الإعداد مع القلعة البيضاء.

الزمالك يتلقى دعوة للمشاركة فى بطولة الدوحة لكرة السلة بقطر

تلقى نادى الزمالك دعوة من الاتحاد القطرى لكرة السلة للمشاركة في بطولة الدوحة الودية، والتي تقام فى الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجارى، ويستضيفها نادى الغرافة القطرى.