بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

رياضة وملاعب

بالتفاصيل.. موجز لأهم أخبار الرياضة المصرية ليوم الثلاثاء 12/9/2023

فيتوريا
فيتوريا

أمس الثلاثاء 12/9/2023 ،شهدت الرياضة المصرية العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، منتخب مصر يخسر أمام تونس 3 - 1 وديًا في ختام معسكر سبتمبر، وموديست على رأس قائمة الأهلى لمواجهة اتحاد العاصمة بكأس السوبر الأفريقى، وبعثة الزمالك تتوجه إلى تنزانيا غدًا لمواجهة بطل جيبوتى فى الكونفدرالية، و2 مليون جنيه عقوبة الانسحاب من كأس الرابطة فى الموسم الجديد.. مستند.

منتخب مصر يخسر أمام تونس 3 - 1 وديًا في ختام معسكر سبتمبر

خسر منتخب مصر أمام نظيره التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت المنتخبين وديا، اليوم، الثلاثاء

موديست على رأس قائمة الأهلى لمواجهة اتحاد العاصمة بكأس السوبر الأفريقى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي الاهلى

بعثة الزمالك تتوجه إلى تنزانيا غدًا لمواجهة بطل جيبوتى فى الكونفدرالية

تستعد بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للسفر إلى تنزانيا اليوم ، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار المقبلة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية؛ والمقرر لها السبت المقبل 16 سبتمبر.

بعثة الأهلى تصل السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة بكأس السوبر الأفريقي.

وصلت بعثة النادى الاهلى إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

الزمالك يعلن صرف 50 % من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا

أعلن أحمد فؤاد المدير المالى لنادى الزمالك صرف 50 % من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض قبل السفر إلى تنزانيا.

زد أف سى يستعير محمود صابر لمدة موسم من بيراميدز

انهى مسئولو زد اف سى اتفاقهم مع نظرائهم بنادى بيراميدز من أجل استعارة محمود صابر لاعب وسط الأخير لمدة موسم في إطار تدعيم الفريق بصفقات سوبر

2 مليون جنيه عقوبة الانسحاب من كأس الرابطة فى الموسم الجديد.

أعلنت رابطة الأندية عقوبات وغرامات الانسحاب من بطولة كأس الرابطة في الموسم الجديد 2023 – 2024.

ربط الإنذارات والبطاقات الحمراء فى الدورى بكأس الرابطة الموسم الجديد

قرر عامر حسين المشرف العام على المسابقات بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، ربط الانذارات والبطاقات الحمراء فى الدورى بكأس الرابطة فى الموسم الجديد لاسيما وأن البطولتين تخضعان للرابطة، على أن تكون الانذارات والبطاقات الحمراء فى كأس مصر والسوبر المصرى منفصليين تماما.