بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم اوائل الشهادات العامة لمدينة شبرا الخيمة عاحل.. مصدر أمني ينفي قطع التيار الكهربائى عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات يومياً عاجل.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو تدعى خلاله إحدى الفتيات قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق مياه الشرب: غدا قطع المياه عن بعض القري بمحافظة الدقهلية لمدة 5 ساعات.. تفاصيل محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية ابرزها عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدا احتفالية انطلاق مبادرة ” بداية” على مستوي المحافظة لتجوب فاعليتها مدن المحافظة محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة الرئيس السيسي ”بداية جديدة لبناء الانسان” من أمام ديوان عام محافظة الدقهليه وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط اسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجى الدواجن استجابة لشكوى المواطنين.. محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه نجوع المعادي ومحطة مياه النواورة الارتوازي بمركز البداري ابرزها رفع سيارات ودراجات نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.. تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ الدقهلية: الاستعداد الجيد لبدء العام الدراسي الجديد من خلال تجهيز وصيانة المدارس وسد العجز في المدرسين

تحقيقات وتقارير

بهذه الكلمات.. محافظ القاهرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

بعث د. ابراهيم صابر محافظ القاهرة برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف جاء فيها :

" يطيب لي أن ابعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن أبناء القاهرة بأصدق التهاني وأسمى آيات الاحترام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم وشعب مصر وعلى شعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ، وأن يحقق على أيديكم كل ما يصبو اليه شعبنا من أمن وسلام واستقرار ، وأن تواصل مصرنا مسيرتها نحو المزيد من التقدم والرخاء"