بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
مياه الشرب: غدا قطع المياه عن بعض القري بمحافظة الدقهلية لمدة 5 ساعات.. تفاصيل محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية ابرزها عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدا احتفالية انطلاق مبادرة ” بداية” على مستوي المحافظة لتجوب فاعليتها مدن المحافظة محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة الرئيس السيسي ”بداية جديدة لبناء الانسان” من أمام ديوان عام محافظة الدقهليه وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط اسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجى الدواجن استجابة لشكوى المواطنين.. محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه نجوع المعادي ومحطة مياه النواورة الارتوازي بمركز البداري ابرزها رفع سيارات ودراجات نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.. تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ الدقهلية: الاستعداد الجيد لبدء العام الدراسي الجديد من خلال تجهيز وصيانة المدارس وسد العجز في المدرسين محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس ادارة المصنع الحربي ببنها لبحث سبل التعاون مع الشركة محافظ أسيوط يشهد احتفال الثقافة بذكرى المولد النبوي الشريف وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل سفير إيطاليا لبحث مجالات وسُبل التعاون المشتركة

تحقيقات وتقارير

محافظ القاهرة يشهد حفل تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم التى نظمها الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية

شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة حفل تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم التى نظمها الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية تحت إشراف مديريتى الأوقاف والتضامن الاجتماعي.

وأكد محافظ القاهرة أن جميع مؤسسات الدولة لم تألوا جهدًا فى دعم حفظة القرآن الكريم ، مشيرًا إلى أن الهدف من تنظيم هذه المسابقة وتكريم الفائزين بها هو ترسيخ القيم الدينية والأخلاقية في نفوس النشء من طلاب مراحل التعليم المختلفة، ونشر مبادئ الدين الصحيحة .

كما شهد محافظ القاهرة تدشين مبادرة " مدرستى سعادتى " التى أطلقتها محافظة القاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وتستهدف توزيع شنط مدرسية على أبناء أسر تكافل وكرامة والأسر الأولى بالرعاية بأحياء العاصمة .

وثمن محافظ القاهرة دور الجمعيات الاهلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم فى كافة المجالات ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية .

#كل يوم نسعى نضيف جديد #

موضوعات متعلقة