بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية عاجل.. القاهرة الإخبارية: فصائل عراقية تقصف محطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا شمالي إسرائيل

أحداث وتقارير

عاجل.. البريد المصري يعلن عن 500 وظيفة شاغرة.. تعرف على كيفية الاستعلام عن الاوراق والمستندات المطلوبه

من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويتاح للراغبين في التقدم لهذه الوظائف القيام بذلك عبر بوابة الوظائف الحكوميةتم الإعلان عن 500 وظيفة شاغرة في البريد المصري، تعكس هذه الخطوة الجهود البناءة للحكومة المصرية في تقديم الخدمات المتخصصة وتسهيل عمليات التوظيف للمواطنين.

تعرف على كيفية الاستعلام عن وظائف البريد المصري 2024 الاوراق والمستندات المطلوبه

توفر المنصة الإلكترونية للتوظيف الحكومي فرصة الوصول للمهتمين بالتقديم لشواغر العمل في البريد المصري، حيث يمكن للمتقدمين البحث عن الوظائف المناسبة وتقديم طلباتهم بسهولة ويسر.

لمعرفة التفاصيل حول وظائف البريد المصري لعام 2024 وكيفية التقديم لها، يمكن للراغبين زيارة بوابة الوظائف الحكومية والبحث عن الشواغر المتاحة في القطاع البريدي، ومن ثم التسجيل وتقديم الطلبات وفقًا للإرشادات المحددة.

تعتبر هذه الخطوة خطوة إيجابية نحو تعزيز فرص التوظيف وتوفير فرص العمل للشباب المصري، وتعكس الاهتمام الحكومي بتوفير فرص العمل ودعم القطاع البريدي لتحقيق الخدمات اللوجستية والبريدية بكفاءة وجودة عالية.

كيفية التسجيل في وظائف البريد المصري

تزايدت الاهتمامات بالبحث عن فرص عمل في وظائف البريد المصري وإليكم الخطوات التفصيلية للتسجيل فيها:

أولًا قم بزيارة الموقع الإلكتروني في القطاع الحكومي.ثم قم بإنشاء حسابا شخصيًا جديدًا على هذا الموقع.ثم قم باختيار الوظيفة التي تهتم بالتقدم لها من بين الفرص المتاحة.بعد ذلك قم بملء جميع البيانات المطلوبة مثل البيانات الشخصية والتعليمية.يرجى إرفاق جميع المستندات المطلوبة مثل السيرة الذاتية والشهادات التعليمية.وأخيرًا انقر على زر التقديم لإتمام عملية التقديم.

شروط التسجيل في وظائف البريد المصري

يتوجب على المتقدم لوظائف البريد المصري توفر عدد من الشروط ألا وهي كالتالي:

يتعين أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحاصل على تقدير عام لا يقل عن جيد.لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة عند تاريخ نشر الإعلان.يجب أن يكون المتقدم يتمتع بسمعة حسنة.كما يجب أن يحمل درجة عالية مناسبة عند التقدم لوظيفة إخصائي.يجب اجتياز الاختبارات والتدريبات والفحوصات الطبية وتحليل المخدرات.يشترط في تقديم الطلب عدم إصدار حكم بحق المتقدم بتهمة جناية أو جريمة تنال من سمعته إلا في حالة استعادة اعتباره.يجب أن لا يكون المتقدم قد تم فصله من الخدمة بحكم نهائي دون مرور فترة تزيد عن أربع سنوات منذ صدور القرار النهائي بفصله.

بعض الوظائف الشاغرة في البريد المصري

يعلن البريد المصري عن توفر عدة فرص عمل شاغرة في مختلف المجالات والمحافظات من بينها:

مهندس كهرباء.مهندس تخطيط النقل.مهندس ميكانيكا سيارات.مهندس تشغيل وسائل النقل.أخصائي مكتب بريد.أخصائي خدمة العملاء.موظف صيانه.