بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية عاجل.. القاهرة الإخبارية: فصائل عراقية تقصف محطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا شمالي إسرائيل

تحقيقات وقضايا

تفاصيل يكشفها هشام حلمي بكر لأول مرة.. أبرزها سر عدم الاتصال بوالده الراحل لأكثر من سنة

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل مكتب المستشار مرتضى منصو، كشف “هشام” نجل الموسيقار حلمي بكر كواليس عودته إلى القاهرة وذلك بعد وفاة والده الراحل بعد صراع مع المرض يوم الجمعة.

عودة هشام حلمي بكر لمصر

وقال “هشام”: "أنا لسه واصل القاهرة من ساعتين وأول شيء عملته روحت علشان أشوف جثمان والدي وقريت الفاتحة ودعيت لأبويا"

وأضاف: "أنا بشكر كل الجهات المعنية اللي ساعدت والدي وعايز أشكر مصطفى كامل ونادية مصطفى لأنهم كانوا معايا وأثناء ما كنت في أمريكا كنا على اتصال مستمر".

وتابع: "آخر اتصال بيني وبين والدي كان من ١٣ شهر، لأننا كان عندنا مشكلة أنا مراتي كان عندها سرطان وبنتي كان المفروض تعمل عملية في عنيها ولغينا الموضوع علشان أكون هنا في مصر وسبب قلة الاتصال بيني وبين والدي هو إني كنت مشغول في مشاكل مع عيلتي لكن ما كانش فيه أي مشاكل خالص بيني وبين والدي وفيه فيديو نزل من سنتين نزل لوالدي شرح علاقته بي".

بينما قال المستشار مرتضى منصور: "بس بلاغ اتقدم الصبح بأن هشام شاكك أن الوفاة جنائية، وأنا كلامي واضح الراجل شاكك إن وفاة والده مش طبيعية، والاتهام في النيابة وعنده الأدلة ومصطفى كامل عنده الأدلة ونادية مصطفى عندها أدلة وفيه تسجيلات وفيه ناس شاهدين واحنا ما نقدرش نجزم إلا لما الفنيين يجزموا".

وتابع مرتضي منصور: "احنا دلوقتِ ندعي للفنان حلمي بكر وأن مثواه يبقى الجنة".

وأعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، الموعد النهائي لصلاة الجنازة على الموسيقار حلمي بكر، بعد وصول نجله من أمريكا.

في هذا السياق، قال المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن الموعد النهائي لصلاة الجنازة على الموسيقار حلمي بكر، عصر اليوم الأحد بمسجد النور بالعباسية.

التشاجر حول مكان دفن جثمان الموسيقار حلمى بكر

على الجانب الآخر كانت النيابة العامة، بدأت التحقيقات في واقعة التشاجر حول مكان دفن جثمان الموسيقار حلمى بكر.

وأمرت النيابة العامة، أمس بإيداع جثمان حلمي بكر، بمستشفى السلام؛ لحين الفصل في تسليمه لذويه وحضور نجله من أمريكا.

وكان قسم شرطة السلام ثان، تلقى بلاغًا يفيد بوجود خلاف على مكان انتظار جثمان حلمي بكر لحين حضور نجله من أمريكا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإيداع الجثمان بمستشفى السلام لحين البت.

ووصل هشام، نجل الموسيقار الراحل حلمى بكر إلى مطار القاهرة قادما من أمريكا عقب رحلة استغرقت ساعات طويلة بالطائرة.


وفور وصوله أعلن هشام حلمي بكر التوجه للنيابة رفقة المستشار مرتضى منصور لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أرملة والده سماح القرش.


هشام حلمي بكر

وكان هشام نجل الموسيقار حلمي بكر قد فوض المستشار مرتضى منصور في اتخاذ كافة الإجراءات بدفن والده بعد الخلاف بين زوجة الموسيقار الراحل وعمه فتحي.