بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

الأخبار

الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديمقراطية أعرب خلاله عن اعتزاز بلاده بعلاقاتها التاريخية الوثيقة مع مصر

الرئيس السيسي ورئيس الكونغو الديمقراطية
الرئيس السيسي ورئيس الكونغو الديمقراطية

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديمقراطية "فيليكس تشيسيكيدي"، أعرب خلاله عن اعتزاز الكونغو العميق بعلاقاتها التاريخية الوثيقة مع مصر، متوجهاً بالشكر على الدعم اللوجيستي الذي قدمته مصر لإجراء العملية الانتخابية في الكونغو ومؤكداً أن هذا الدعم يعكس الدور المصري المستمر في مساندة أشقائها الأفارقة. ومن جانبه توجه السيد الرئيس بالتهنئة للرئيس الكونغولي على إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة، معرباً عن حرص مصر على استمرار التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف الموضوعات والمجالات المشتركة، بما يحقق مصالح الشعبين والقارة الأفريقية.

Today, President Abdel Fattah El-Sisi received a phone call from President of the Democratic Republic of the Congo, Félix Tshisekedi.

President Tshisekedi extended the Democratic Republic of the Congo’s deep appreciation for its historical and close relations with Egypt. He also expressed gratitude for the logistical support Egypt provided to conduct the electoral process in Congo, confirming that this demonstrates Egypt's consistent role in support of its African brothers.

President El-Sisi congratulated the Congolese President on his re-election for a new presidential term. He emphasized Egypt's committed to further strengthening cooperation between the two countries on various issues and in areas of mutual interest, in a manner that serves the interests of the two peoples and the African continent.

موضوعات متعلقة