بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

رياضة وملاعب

بتوقيع محمد صلاح.. ليفربول يقسو علي نيوكاسل بنتيجة 4 -2

ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ليلة تألق الفرعون المصري، وبنتيجة 4-2، نجح محمد صلاح في قيادة ليفربول للفوز على نيوكاسل .

في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول ولكن حارس نيوكاسل دوبرافكا نجح في التصدي لركلة محمد صلاح.

وكان قد ألغى حكم الفيديو هدفًا للويس دياز بداعي التسلل.

ونجح محمد صلاح في افتتاح التسجيل لصالح ليفربول في شباك نيوكاسل بعد هجمة مرتدة مميزة من جانب الريدز أصفرت عن الهدف الأول في الدقيقة 49.

وعادل فريق نيوكاسل النتيجة أمام ليفربول، بعد أن نجح أيزاك في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 54.

وأحرز كورتيس جونز الهدف الثاني لصالح ليفربول في شباك نيوكاسل في الدقيقة 74.

ونجح كودي جاجبو في إحراز الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 78 بعد تمريرة ساحرة من محمد صلاح.

واختتم محمد صلاح مهرجان الأهداف بعد أن نجح في إحراز ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وقاد المصري محمد صلاح تشكيل فريقه، الذي سيلعب مباراة نيوكاسل، قبل أن يغادر ليفربول للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس إفريقيا 2024.

في الناحية المقابلة، قاد السويدي ألكسندر أيزاك هجوم نيوكاسل، بإسناد من الجناح الإنجليزي أنتوني جوردون.

وفيما يلي تشكيل الفريقين لهذه المباراة:

ليفربول: أليسون، ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي، جوميز، إندو، سوبوسلاي، جونز، صلاح، دياز، نونيز.

نيوكاسل: دوبرافكا، ليفرامينتو، شار، بوتمان، بورن، جيمارايش، لونجستاف، مايلي، جوردون، جويلينتون، أيزاك.

موضوعات متعلقة