بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

أحداث وتقارير

عاجل.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف برواتب أكثر من 10 آلاف جنيه وعمل من المنزل

وظائف
وظائف

لمواكبة متطلبات الحياة، يسعى الكثيرون للحصول للعمل في وظائف مناسبة وبرواتب مرتفعة، والعيش في مستوى اجتماعي مناسب، كما يرغب الكثيرون في الحصول على وظائف ثانوية لتزويد الدخل سواء بالعمل من المنزل أو ساعات عمل أقل وأيام محدودة في الأسبوع.

وفي هذا الإطار وانطلاقا من دورها في تمكين الشباب وتوفير حياة أفضل لهم، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» عن توفير فرص عمل للشباب بإحدى شركات الاتصالات عن طريق العمل من المنزب وبرواتب تتجاوز 10 بإجمالي الراتب والحوافز، ويأتي هذا ضمن مبادرة «توظيف مصر».

وظائف من المنزل برواتب مرتفعة

وفي إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور القراء، خاصة الشباب، تستعرض «الوطن» تفاصيل وظائف الشباب والرياضة، وشروط الالتحاق بها والمميزات والحقوق وكيفية التقدم لها.

الوظائف المطلوبة

تطلب شركة Etisal International is hiring، للتوظيف بها شباب من الجنسين للعمل وكلاء بمركز الاتصالات للرد على استفسارات العملاء، والعمل من المنزل حيث لا يشترط الذها إلى مقر الشركة.

شروط التقدم للوظيفة

أوضحت وزارة الشباب والرياضة أن مطلوب توافر الشرط الأتية لشغل الوظائف:

- خريجين وغير خريجين من الذكور والإناث.

- أن يكون لديه المستوى باللغة الإنجليزية B2.

- ألا يزيد عمر المتقدم عن 50 عاما.

المزايا والحقوق الوظيفية

ذكرت وزارة الشباب والرياضة أن المقبولين في الوظائف يحصلون على المزايا التالية:

- راتب 6800 جنيه.

- حوافز تصل 3000 جنيه.

- بدل إنترنت 400 جنيه.

- توفير لاب توب.

- يعمل المقبولون 9 ساعات عمل ويومين عطلة.

-الحصول على التأمين الاجتماعي والطبي.

- الحصول على تدريب مدفوع الأجر بالكامل.

كيفية التقديم على الوظائف

وذكرت وزارة الشباب والرياضة أنه للتقديم على الوظيفة يرجى ملء النموذج

أو التقديم مباشرة على موقع توضيف مصر http://www.tawzeefmasr.com/.