بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

الفن ونجومه

طارق الشناوي: مصطفى قمر شتمني ومصطفي كامل عمل غطاء للسب

طارق الشناوي ومصطفى قمر
طارق الشناوي ومصطفى قمر

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، قال الناقد الفني طارق الشناوي: إنه سيلجأ لنقابة الصحفيين للحصول على حقه القانوني من الفنان مصطفى قمر بعدما أساء الأخير له.

إساءة مصطفى قمر

وقال طارق الشناوي : ما تعرضت له من الفنان مصطفى قمر يندرج تحت بند هتك العرض والسب والقذف وهي جرائم يحاسب عليها القانون.

دفاع نقابة الصحفيين

وتابع “الشناوي”:"لنا نقابة تدافع عن حرية الرأي والتعبير ولن تسكت عن الإساءة التي تعرضت لها من مصطفى قمر".

تجاوز مصطفى كامل

ولفت: "فوجئت بنقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل يهاجمني دفاعا عن مصطفى قمر دون أن يدرس الموقف لذلك أعتبره نقيبا عشوائيا، ومفيش نقيب يقول على مطربين هيشوفوا الوش التاني وقال على نص المطربين إنهم يتعاطون المخدرات، كما فوجئت بمصطفى قمر يشتمني".


غطاء للسب والقذف العلني

وأكمل: "لما مصطفى كامل يعمل غطاء للسب والقذف العلني بحجة إنه يحمي عضو لديه يتطاول على فهذا أمر لا يجوز، ومصطفى قمر لا يستحق الرد عليه إلا بالقانون".

وكان طارق الشناوي قد وصف فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي يعرض في دور العرض حاليًا، بأنه أحد أسوأ الأفلام في تاريخ السينما المصرية، وهو ما دفع قمر لمهاجمة الشناوي بقوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أولاد حريم كريم

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وكانت نشبت خلال الأيام القليلة الماضية، حرب كلامية بين الفنان مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي بسبب وصف الأخير بفيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية

وقال الناقد الفني طارق الشناوي إن "فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة، ولكن اللى عملوه ملهوش علاقة بالجزء الأول، ولا فين السينما اللي بنعيشها دلوقتي وتراجع لزمن ما قبل الجزء الأول".

مشكلة فيلم أولاد حريم كريم

وأضاف خلال تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "مشكلة مصطفى قمر أنه عايش على الزمن القديم، المطرب بيتعمل له أفلام إزاي؟ نرجع لأم كلثوم لما بتنجح بيتعملها فيلم، وعبد الحليم حافظ لما عمل أغنية على قد الشوق، فاتعمله فيلم مع شادية لإنه كان ناجح كمطرب، ولما بتفشل كمطرب مش هتصعدك السينما والسينما بتروح للبريق مش هي اللي بتعطيك بريق، مصطفى قمر في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما".

سر رفض ياسمين عبد العزيز فيلم أولاد حريم كريم

وتابع: "ياسمين عبد العزيز الوحيدة اللى لها وهج واسم ورفضت تكون موجودة مع مصطفى قمر في أولاد حريم كريم، قالت لا لإنها مش هتبقى موجود كنصف بطلة أو خمس بطلة".

سبب أزمة فيلم أولاد حريم كريم
وأكمل: "كتابة أولاد حريم كريم قديمة أوي والتفاصيل معدتش تجيب ولا تضحك، ومصطفى قمر افتقد الوهج وفق نجاحه وبيمثل الدور من غير حالة من الوهج والشغف، بيؤدي فقط حافظ مش حابب".

ورد الفنان مصطفى قمر على الناقد الفني طارق الشناوي بعد وصف الأخير لفيلم أولاد حريم كريم بأنه من أسوء الأعمال الفنية، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام”.

ووجه “قمر” رسالة شديدة اللهجة لطارق الشناوي يضمن محتواها هجوما عنيفا، وأوضح أنه طلب منه عدم التعرض له مرة أخرى.