بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

رياضة وملاعب

أبرزهم أكرم والسولية.. 4 لاعبين يغيبون عن الأهلي في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

الأهلي
الأهلي

أيام قليلة تفصل النادي الأهلي عن خوض أولى مواجهاته الرسمية في الموسم الجديد، عندما يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الأفريقي، يوم الجمعة المقبل، بمدينة الطائف السعودية، وتأكد غياب 4 لاعبين عن المشاركة في المواجهة المرتقبة، بداعي الإصابة.

السولية ومتولي وثنائي الصليبي خارج الأهلي في السوبر

وتأكد غياب 4 لاعبين عن مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب الإصابات المختلفة، التي تحول دون ظهورهم مع المارد الأحمر؛ إذ يخضع الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، للمرحلة الأخيرة من التأهيل من إصابة الرباط الصليبي التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية.

ومنح الخبير السويسري كريستيان فينك، الضوء الأخضر للثنائي أكرم وكريم، خلال زياتهما له في النمسا، على هامش معسكر الفريق الإعدادي، إلا أن مارسيل كولر، المدير الفني، تحفظ على مشاركتهم في المباراتين الوديتين التي خاضهما الفريق مؤخرًا.

فيما يعاني عمرو السولية من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، تعرض لها بعد بداية فترة الإعداد، واشتكى محمود متولي من تمزق في العضلة الأمامية.

لماذا يلعب الأهلي السوبر الأفريقي؟

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، فيما توج فريق ‏اتحاد العاصمة الجزائري بلقب الكونفدرالية.