بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

رياضة وملاعب

بالتفاصيل.. تعرف علي أخبار النادي الأهلى ليوم الثلاثاء 12-9-2023

الأهلى
الأهلى

أمس الثلاثاء 12-9-2023 شهدت أخبار النادي الأهلى العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها غادرت بعثة النادى الاهلى مطار القاهرة منذ قليل متوجهة إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

بعثة الأهلى تطير للسعودية لمواجهة اتحاد العاصمة بكأس السوبر الأفريقى

غادرت بعثة النادى الاهلى مطار القاهرة منذ قليل متوجهة إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري. موديست على رأس قائمة الأهلى لمواجهة اتحاد العاصمة بكأس السوبر الأفريقى أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى قائمة فريقه استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري. بعثة الأهلى تصل مطار القاهرة للسفر للسعودية لمواجهة اتحاد العاصمة وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

موديست: متحمس للظهور بقميص نادى القرن.. ومع شعار النسر تبدأ قصتنا الآن عبر الفرنسي أنتوني موديست، المهاجم الجديد للنادي الأهلي ، عن سعادته بالتواجد في نادي القرن ، مشيراً إلي أنه متحمس بالظهور بقميص النادي بقوة وشجاعة . بعثة الأهلى تصل مطار القاهرة استعدادا للمغادرة للسعودية لخوض السوبر الأفريقى..

صور وصلت منذ قليل بعثة النادى الأهلى إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر الى المملكة العربية السعودية، لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولى بمدينة الطائف السعودية، بعدما حدد الجهاز الفني اليوم موعداً للسفر إلى السعودية من أجل التعود على أجواء الطقس في الأراضي السعودية والأجواء المحيطة بالمباراة.

مران الأهلى قبل السفر لخوض السوبر الأفريقى..فقرة بدنية 40 دقيقة وتقسيمة قوية

اختتم فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي ، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

ياسر إبراهيم ينتظم فى مران الأهلى والسولية خارج رحلة السوبر الأفريقى

انتظم ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في مران الفريق الذي أُقيم اليوم ،الثلاثاء، على ملعب التتش ليؤكد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بشد في العضلة الضامة وجعلته يخضع لبرنامج تأهيلي الأيام الماضية.

الأهلى يكشف موعد انضمام معلول وتاو للفريق فى السعودية قبل السوبر الأفريقى

قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الثنائي «علي معلول وبيرسي تاو»، لاعبي الفريق سوف يلحقان ببعثة الأهلي في السعودية عقب انتهاء ارتباطهما مع منتخبي بلادهما.

كولر يجتمع مع معاونيه ولاعبى الأهلى وجلسة خاصة مع خالد عبد الفتاح

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جلسه خاصة مع خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق على هامش المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

كولر يجهز إمام عاشور لخلافة حمدي فتحي فى الأهلي يعكف مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تجهيز إمام عاشور لاعب وسط الفريق ليكون له دور وبصمة مع الفريق الأحمر الفترة القادمة، فى ظل رغبته فى إدخال اللاعب بأجواء المشاركة بشكل مستمر، لاسيما بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه اللاعب فى التدريبات الجماعية، والوقت الذى شارك فيه فى المباراتين الوديتين التي خاضهما الأهلي ضد ألوميني السلوفيني بمعسكر النمسا، وأمام طلائع الجيش فى ختام تحضيراته لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة المقبل. كولر يطلب تجهيز موديست للمشاركة مع الأهلى فى السوبر الأفريقي طلب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تجهيز الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر الجديد؛ للمشاركة فى مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، حتى يكون على أتم استعداد من الناحية البدنية للمشاركة في تلك المباراة وتدعيم صفوف فريقه، فى ظل رغبة الجهاز الفني في لحاق المهاجم الفرنسي بتلك المواجهة الهامة والمرتقبة.