بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
مياه شرب الدقهلية: تخفيض ضغوط المياه عن مدينة منية النصر وعدد من القري التابعة لها يومي السبت والاثنين الموافقان 21،19 اكتوبر كشف الستار عن مسرحية ”حلم يوسف .. نموذج لبناء الإنسان” في عرضها الرسمي الأول تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة الداخلية تكشف ملابسات قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون دراجات بخارية بالتعدى علي شاب بالضرب بمنطقة الزمالك بالقاهرة بالصور.. محافظ القاهرة يلتقي بأعضاء ”جمعية تنمية الزمالك” محافظ الدقهلية يشهد الجلسة الافتتاحية لورشة عمل تحت عنوان”سلامتك تهمنا” نظمتها مديرية العمل بالدقهلية محافظ أسيوط يتفقد سوق الباعة الجائلين ويوجه برفع كفاءته تمهيداً لطرح الباكيات للإيجار محافظ القاهرة يشهد حفل ختام البرنامج التدريبي الذي نظمته الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفد وكالة ضمان الاستثمارات متعددة الأطراف التابعة للبنك الدولي MIGA لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك انزلاق مينى باص خالي من الركاب اثناء اصلاحه في ورشة في ترعة الشرقاوية.. دون اصابات او وفيات مصدر أمنى يوضح حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل والمتضمن تضرر إحدى السيدات من عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير... محافظ الدقهلية في جولة تفقدية بمدينة المنصورة..ويلتقي بالمواطنين ويستمع الي مطالبهم ومشكلاتهم ويعد بحلها الداخلية تكشف حقيقة إنقلاب أتوبيس بالركاب ”اليوم” بترعة الشرقاوية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية

تحقيقات وتقارير

محافظ الدقهلية يلتقي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقه بالمواطنين

تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات، والمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء بالسادة أعضاء البرلمان" النواب والشيوخ" بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة،وكلاء الوزرات رؤساء القطاعات مديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والاحياء لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقه بالمواطنين..

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والمحاسب عبدالحليم التهامي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظه والمهندسه ولاء حمزه وكيل ادارة الاتصال السياسي..

حيث استمع "محافظ الدقهلية" لمطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والمقدمة من خلال السادة نواب البرلمان كل في نطاق دائرته التي يمثلها وايضا علي مستوي المحافظة وفي هذا الصدد أكد "المحافظ "علي التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية والتي شملت(المرور-المواصلات- الصحه - مياه الشرب والصرف الصحي - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعه - التموين - الشباب والرياضة- النظافة- التربية والتعليم-تمهيد الطرق فيما بين القري استعدادا لفصل الشتاء لتيسير حركة المواطنين ) كما أكد اللواء "مرزوق " علي أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يبذلون اقصي الجهود في كافة القطاعات ومن خلال تنسيق الوحدات المحلية من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي وبالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها البرلمان بأعضائه من مجلسي النواب والشيوخ..

وفي ذات السياق تناول " المحافظ "مع السادة النواب عدد من الموضوعات المتعلقه بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين لتعزيز الخدمات المقدمة لهم وتقديم الحلول الفورية للعديد من المشكلات الجماهيرية.

موضوعات متعلقة