بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم اوائل الشهادات العامة لمدينة شبرا الخيمة عاحل.. مصدر أمني ينفي قطع التيار الكهربائى عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات يومياً عاجل.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو تدعى خلاله إحدى الفتيات قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق مياه الشرب: غدا قطع المياه عن بعض القري بمحافظة الدقهلية لمدة 5 ساعات.. تفاصيل محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية ابرزها عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدا احتفالية انطلاق مبادرة ” بداية” على مستوي المحافظة لتجوب فاعليتها مدن المحافظة محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة الرئيس السيسي ”بداية جديدة لبناء الانسان” من أمام ديوان عام محافظة الدقهليه وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط اسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجى الدواجن استجابة لشكوى المواطنين.. محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه نجوع المعادي ومحطة مياه النواورة الارتوازي بمركز البداري ابرزها رفع سيارات ودراجات نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.. تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ الدقهلية: الاستعداد الجيد لبدء العام الدراسي الجديد من خلال تجهيز وصيانة المدارس وسد العجز في المدرسين

الحوادث والمحاكم

مصدر أمنى ينفي صحة ما تم تداوله بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم العامرية بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية بزعم سعيه لإتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 31/8/2024 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص "محددين") ، طرف ثانى: (4 أشخاص من بينهم الشاكى "والذى سبق إتهامه فى 16 قضية أبرزها "قتل ، سلاح ، مخدرات ، ضرب ، بلطجة") مستخدماً سلاح نارى "فرد خرطوش" ، لخلافات بين إثنين من الطرفين حول الإرتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدى على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة وأمكن ضبط طرفى المشاجرة فى حينه عدا إثنين من بينهما الشاكى.. وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما ، وفى وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكى المذكور عن السلاح المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش – خمس طلقات لذات العيار" ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما .

وأوضح المصدر أن الشاكى قام بنشر مقطع الفيديو المشار إليه قبل إلقاء القبض عليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه.. وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى إدعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأى العام فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها .. وهو ما يعيه الشعب المصرى .