بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتفقد التشطيبات النهائية لوحدة طب الأسرة بالشهابية بأبنوب ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالفيديو.. وزير التموين والتجارة الداخلية يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة حياة كريمة النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تصادم قطاريْن بمحافظة المنيا الفريق كامل الوزير: سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.. وسنتعامل مع العناصر المهملة بكل حسم... رئيس جهاز حماية المستهلك و محافظ الإسماعلية يقودان حملات مفاجئة وموسعة بالأسواق للرقابة والمتابعة الميدانية محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الاندونيسي ويشهدان فعاليات اليوم المصري الاندونيسي ضبط أكبر تشكيل عصابى تخصص فى الإستيلاء على أموال المواطنين تحت مظلة إدارة وترويج المراهنات الإلكترونية وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان أعمال إنشاء ساحتي انتظار جديدتين للسيارات لخدمة ضيوف المنتدي الحضري العالمي وزيرا التنمية المحلية والإسكان ومحافظ القاهرة ووكيلة الأمين العام للأمم المتحدة يتابعون التحضيرات الجارية لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي محافظ القاهرة يستقبل بديوان عام المحافظة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لـ un-habitat وزير التموين يؤكد علي قيام مديري المديريات بالمرور الميداني والجولات التفتيشية الرقابية علي ارض الواقع بكافة المحافظات محافظ الدقهلية يتفقد منفرداً منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الالتزام بالإعلان عن الأسعار وعدم المغالاة وتوفير المنتجات

الحوادث والمحاكم

نيابة زايد تقرر إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة ضرب فرد أمن

إمام عاشور
إمام عاشور

برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد واشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر، أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد، امام عاشور لاعب النادي الأهلى الى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد.

وكان روى امام عاشور لاعب النادي الاهلي تفاصيل ما حدث في "خناقة المول" خلال لاستجوابه حول اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول اركان.

وقال امام عاشور في التحقيقات التي اجريت برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد انه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الاشخاص اثناء تواجدها في السينما فحضر اليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الامر.

واضاف امام حول عدد الاشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة انه لا يعلم من هؤلاء الاشخاص ربما يكون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيا اشتباكه مع اي من افراد الامن او التعدي عليهم بالضرب واستكمل لاعب النادي الاهلي قائلا انه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم انهم متواجدون في مكتب الامن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد احد.

بعد انكاره تعديه على فرد الامن واجهت النيابة امام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة فاعترف اللاعب انه اشتبك بالفعل مع فرد الامن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره اثناء تواجده بالداخل فطلب منه الكف عن تصويره قائلا:"بتصور ايه" وحاول اخذ هاتفه منه الا ان فرد الامن ابتعد عنه فلاحقه لاخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه او يدفعه على الارض وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الامن كما انكر سبه بالفاظ بذيئة.

عقب انتهاء اقواله وجهت النيابة للاعب امام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الامن وسبه.

وكانت قررت النيابة اخلاء سبيل امام عاشور لاعب النادي الاهلي بكفالة ٥ الاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد.

واستجوبت النيابة امام عاشور وادلى باقواله لمدة ساعتين واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة اليه وانتهت باخلاء سبيله