بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
ضمن مبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان”.. محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لاسر برنامج تكافل وكرامة محافظ أسيوط يتفقد موقف سيارات الأجرة بقرية منقباد عقب تشغيله ضمن مشروعات ”حياة كريمة” بالإنفوجراف ، حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري محافظ الدقهليه ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحون عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين بتكلفة إجمالية 22 مليون جنيه تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يفتتح المسرح المركزي والمعرض الدائم وورشة الأشغال لإدارة أبنوب التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوى بعرب العوامر محافظ القاهرة: المحافظة أنهت إستعداداتها لاستقبال 2,475,608 طالب وطالبة فى العام الدراسى الجديد 2024 - 2025 بجميع المدارس الإدارة العامة للمرور: شكل رخصة القيادة الجديد يحمل خطوط غير منتظمة لتأمينها.. ولا يوجد بها رسوم لخريطة محافظ أسيوط يتفقد معرض ”أهلاً مدارس” للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بإدارة ديروط التعليمية خطة أمنية لتأمين مراسم تسليم درع الدوري للأهلي باستاد القاهرة.. تفاصيل محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم اوائل الشهادات العامة لمدينة شبرا الخيمة عاحل.. مصدر أمني ينفي قطع التيار الكهربائى عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات يومياً

تحقيقات وتقارير

الحماية المدنية تنجح في احتواء حريق محدود داخل حديقة الحيوان بالجيزة

حريق نخلة في حديقة الحيوان
حريق نخلة في حديقة الحيوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق في نخلة داخل سور حديقة الحيوان في الجيزة.

السيطرة على حريق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق في أشجار بحديقة الحيوان وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

انتقلت سيارة تابعة للحماية المدنية في الجيزة إلى موقع البلاغ وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل تمكنت سيارات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل الساحة الخاصة بجراج السيارات الخاصة بمجلس مدينة العياط بمحافظة الجيزة، ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع حريق داخل مجلس مدينة العياط في جنوب الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والسيطرة على الحريق.

انتقلت سيارتان من الحماية المدنية في الجيزة، الي موقع الحريق في مجلس العياط للسيطرة على الحريق وإخماده حيث تباشر فرق الحماية المدنية في الجيزة عمليات إخماد الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده إلى باقي مبنى المجلس بدون إصابات.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، أن الحريق بدأ في محول كهربائي داخل مجلس العياط في جنوب الجيزة، وامتد إلى الساحة الأمامية لـ مجلس المدينة وتحاول وحدات الحماية المدنية السيطرة على الحريق.