بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
ضمن مبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان”.. محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لاسر برنامج تكافل وكرامة محافظ أسيوط يتفقد موقف سيارات الأجرة بقرية منقباد عقب تشغيله ضمن مشروعات ”حياة كريمة” بالإنفوجراف ، حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري محافظ الدقهليه ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحون عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين بتكلفة إجمالية 22 مليون جنيه تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة محافظ أسيوط يفتتح المسرح المركزي والمعرض الدائم وورشة الأشغال لإدارة أبنوب التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوى بعرب العوامر محافظ القاهرة: المحافظة أنهت إستعداداتها لاستقبال 2,475,608 طالب وطالبة فى العام الدراسى الجديد 2024 - 2025 بجميع المدارس الإدارة العامة للمرور: شكل رخصة القيادة الجديد يحمل خطوط غير منتظمة لتأمينها.. ولا يوجد بها رسوم لخريطة محافظ أسيوط يتفقد معرض ”أهلاً مدارس” للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بإدارة ديروط التعليمية خطة أمنية لتأمين مراسم تسليم درع الدوري للأهلي باستاد القاهرة.. تفاصيل محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم اوائل الشهادات العامة لمدينة شبرا الخيمة عاحل.. مصدر أمني ينفي قطع التيار الكهربائى عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات يومياً

الحوادث والمحاكم

سيدة الشرقية المعتدى عليها من زوجة إبنها تفجر مفاجأة خلال نظر القضية

الحماه المعتدي عليها
الحماه المعتدي عليها

تطور جديد شهدته أحداث قضية سيدة الشرقية التي تم الإعتداء عليها من زوجة ابنها، فقد تنازلت السيدة «حنان م. ع» المعتدى عليها، عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد الأخيرة، مؤكدة أنها تنازلت عن القضية حرصًا على مصلحة حفيدتها، ابنة نجلها من زوجته: «الطفلة ليس لها ذنب فيما حدث، وهي لحمنا ودمنا».

جلسة عرفية مرتقبة لبحث الخلافات

وأضافت الحاجة حنان في تصريحات صحفية، أن بعض الأشخاص تدخلوا للصلح بينها وبين زوجة ابنها، موضحة أنها وافقت على التنازل بموافقة ابنها، كما أشارت إلى أنه سيتم عقد جلسة عرفية في الأيام المقبلة لبحث إنهاء الخلافات وتحديد ما إذا كان ابنها سيعود لزوجته أو سيقرران الانفصال.

وكانت محكمة ديرب نجم قد عقدت اليوم أول جلسة لمحاكمة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بالضرب، حيث تنازلت الأخيرة عن القضية خلال الجلسة.

تفاصيل الواقعة والتدخل الأمني


ووفقًا للتحريات والتحقيقات، قامت الزوجة بالاعتداء على والدة زوجها قبل أن تترك المنزل وتتوجه إلى منزل أسرتها، وبعد تداول الفيديو الذي نشره الزوج، قامت قوة من مباحث ديرب نجم بالقبض على الزوجة في ساعات متأخرة من مساء أمس، وتمت إحالتها للنيابة العامة بديرب نجم، حيث لا تزال التحقيقات مستمرة.

دور الفيديو المتداول في الكشف عن تفاصيل الواقعة


وأفادت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أنها كشفت ملابسات ما جرى تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن مقطع فيديو يظهر زوجة صاحب الحساب وهي تعتدي على والدته في الشرقية.

بعد الفحص، تم تحديد هوية الشخص الذي نشر مقطع الفيديو، وهو عامل مقيم خارج البلاد، والذي ذكر أنه قام بنشر الفيديو لتضرره من زوجته المقيمة مع والدته، بسبب تعديها على والدته إثر مشادة كلامية بينهما نتيجة خلافات عائلية، وعند استدعاء والدة الزوج، أكدت الواقعة واتهمت زوجة ابنها بالتعدي عليها بالضرب، وباستدعاء المتهمة، اعترفت بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.