بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
مياه شرب الدقهلية: تخفيض ضغوط المياه عن مدينة منية النصر وعدد من القري التابعة لها يومي السبت والاثنين الموافقان 21،19 اكتوبر كشف الستار عن مسرحية ”حلم يوسف .. نموذج لبناء الإنسان” في عرضها الرسمي الأول تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة الداخلية تكشف ملابسات قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون دراجات بخارية بالتعدى علي شاب بالضرب بمنطقة الزمالك بالقاهرة بالصور.. محافظ القاهرة يلتقي بأعضاء ”جمعية تنمية الزمالك” محافظ الدقهلية يشهد الجلسة الافتتاحية لورشة عمل تحت عنوان”سلامتك تهمنا” نظمتها مديرية العمل بالدقهلية محافظ أسيوط يتفقد سوق الباعة الجائلين ويوجه برفع كفاءته تمهيداً لطرح الباكيات للإيجار محافظ القاهرة يشهد حفل ختام البرنامج التدريبي الذي نظمته الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفد وكالة ضمان الاستثمارات متعددة الأطراف التابعة للبنك الدولي MIGA لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك انزلاق مينى باص خالي من الركاب اثناء اصلاحه في ورشة في ترعة الشرقاوية.. دون اصابات او وفيات مصدر أمنى يوضح حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل والمتضمن تضرر إحدى السيدات من عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير... محافظ الدقهلية في جولة تفقدية بمدينة المنصورة..ويلتقي بالمواطنين ويستمع الي مطالبهم ومشكلاتهم ويعد بحلها الداخلية تكشف حقيقة إنقلاب أتوبيس بالركاب ”اليوم” بترعة الشرقاوية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية

رياضة وملاعب

بداية الشوط الثاني.. والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

على ستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز

الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري، أُسدل عليه الستار بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث حاول لاعبو الأهلي والمصري في إدراك هدف التقدم، لكن كل المحاولات باءت بالفشل.

أحداث مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز

وبدأ اللقاء بهدوء من جانب لاعبي الأهلي والمصري، إلى أن جاءت الدقيقة 11 من عُمر المباراة، وأطلق معتز زدام لاعب الفريق البورسعيدي تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 15، انطلق رضا سليم من الناحية اليُمنى ومرر الكرة لـ محمد هاني الذي سدد تسديدة قوية علت عارضة محمود جاد، وخرجت إلى ضربة مرمى لصالح فريق المصري البورسعيدي.

حاول بعدها لاعبو المصري البورسعيدي مباغتة الأهلي وتسجيل الهدف الأول، ومن خطأ في التمرير من محمد عبد المنعم، سددها ميدو جابر بقوة أعلى عارضة محمد الشناوي، لتمر بسلام على جماهير الأحمر.

وأنقذ عمرو موسى مدافع المصري البورسعيدي فريقه من عرضية خطيرة من رضا سليم وشتتها قبل أن تصل إلى وسام أبو علي في الدقيقة 25، وبعدها بدقيقة سدد حسين الشحات كرة قوية علت أعلى عارضة محمود جاد بقليل؛ لتمر بسلام على الجمهور البورسعيدي.

وكاد وسام أبو علي أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المصري بحلول الدقيقة 28، لكن استلامته للكرة طالت وخرجت إلى ضربة مرمى لصالح محمود جاد.

رضا سليم حاول في الدقيقة 36 أن يباغت محمود جاد من خلال كرة قوية لعبها مباشرة من الناحية اليمين نحو المرمى، لكنها مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 44 سدد إمام عاشور كرة قوية من الجانب الأيسر مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمود جاد؛ لتضيع فرصة خطيرة على الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم وإنهاء الشوط الأول بنتيجة إيجابية.

واحتسب الحكم 4 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الشوط الأول، لم يحدث فيهم أي جديد؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موضوعات متعلقة