بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
حملات رقابية موسعة صباح اليوم الجمعة بشارعي فيصل والهرم وترسا بنطاق محافظة الجيزة يقودها رئيس جهاز حماية المستهلك بإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. حملة للتوعية بدور القوات المسلحة في أمن مصر رئيسة دار الأوبرا تفتتح معرض الفنانة راميه المولوى ”جورى” عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو

رياضة وملاعب

ليست مستحقاته المادية.. الاسباب الحقيقية وراء استبعاد زيزو من رحلة الزمالك لمواجهة آرتا سولار

عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، كشف أحمد حسام (ميدو) كواليس استبعاد أحمد سيد (زيزو) نجم الزمالك من رحلة الفريق الأبيض إلى تنزانيا لخوض مباراة آرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال ميدو إن زيزو شعر بالإجهاد العضلي بعد المشاركة في معسكر المنتخب الوطني.

وأوضح أن زيزو أراد السفر إلى تنزانيا مع البعثة ولكن المدرب خوان أوسوريو المدير الفني للزمالك تمسك بإراحته.

وأشار إلى أن البعض سيحاول ترويج الشائعات حول زيزو مؤكداً أنه يجب الحذر من الشائعات التي تحاصر الفريق الأبيض.

الزمالك يصرف مستحقات زيزو المتأخرة ويكشف سبب استبعاده من مباراة أرتا سولار

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي على صرف مستحقات أحمد سيد' زيزو' لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وأن اللاعب حصل علي المبلغ المخصص له بعد التنسيق مع إدارة الكرة وعبدالواحد السيد مدير الكرة.

وفي نفس الوقت أوضح عبدالواحد السيد مدير الكرة، أن سبب غياب 'زيزو' عن بعثة الفريق المسافرة إلى تنزانيا يرجع إلى إصابته بكدمة في أنكل القدم تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الودية أمس أمام منتخب تونس.

وشدد مدير الكرة على أن ' زيزو' خضع لكشف مبدئي بمعرفة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي الذي فضل إراحة اللاعب وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بالقاهرة لتفادي تفاقم إصابته .

اللجنة الثلاثية تصرف مستحقات لاعبي الزمالك

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير مستحقات اللاعبين وصرفها لجميع لاعبي الفريق قبل السفر إلى تنزانيا لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بالكونفدرالية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أعلن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.