بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
عمل فني بمشاركة نجوم عالميين في مصر.. المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الزمالك في القمة الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر عاجل.. ارتفاع أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم وعيار 21 يصل إلى 3175 جنيها تعرف على سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 نشرة أخبار الأهلي.. كولر يصر علي استكمال خماسي الفريق برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات جنح الشيخ زايد تعاقب الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغرامة بتهمة السب والقذف وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد| صور وفيديو عاجل.. إدارة الأهلي توافق علي بيع محمد عبدالمنعم خلال الفترة المقبلة البورصة تغلق علي صعود مؤشراتها بجلسة ختام اليوم الأحد في بداية جلسات الأسبوع احتساب النتيجة لصالح الزمالك.. مصدر يكشف قرار كاف بشأن مباراة سوار في الكونفدرالية

رياضة وملاعب

تقارب ٢٠ مليون دولار.. رونالدو يقاضي يوفنتوس بسبب مستحقاته المتأخرة

رونالدو
رونالدو

بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ عام 2020، قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، مقاضاة ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو يقاضي يوفنتوس بسبب مستحقاته المتأخرة

وأكدت شبكة بي إن سبورتس القطرية، أن كريستيانو رونالدو قرر مقاضاة يوفنتوس للحصول على مستحقات بقيمة 19.9 مليون يورو لم تدفع له بعد.

وبحسب صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن مستحقات رونالدو التي تقارب 20 مليون يورو كان من المفترض حصوله عليها في عام 2020 أثناء فترة كورونا، ولكنها تأجلت بسبب الأزمة المالية، إلا أن إدارة نادي السيدة العجوز لم تسددها حتى الوقت الحالي.

وارتبط رونالدو في وقت سابق بقضية تلاعب مالي مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وتم استدعاء النجم البرتغالي للتحقيق معه في الأمر الذي انتهى بخصم نقاط من رصيد الفريق بالموسم الماضي، وحرمانه من المشاركة في البطولات القارية لمدة عام.

رونالدو: كنت رائدًا في تطور الدوري السعودي

وفي وقت سابق، تحدث كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي ومنتخب البرتغال، عن مساهمته في تطوير مسابقة الدوري السعودي الممتاز عقب انضمامه إلى هناك.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية: فخور بأنني كنت رائدًا في تطوير الدوري السعودي، لكن أكثر ما أريده هو أن تستمر السعودية في التطور في السنوات المقبلة.

وتابع: في البداية كان الجميع يقول إنني مجنون لأنني ذهبت إلى الدوري السعودي، لكن الآن الجميع ينظر إلى ما يحدث في الدوري السعودي.