بوابة الشمس
بوابة الشمس للأخبار
أهم الأخبار
محافظ القاهرة يقوم بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ حقيبة مدرسية لعدد من الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة والأسر الأولى بالرعاية محافظ أسيوط يتفقد مقر الأكاديمية المهنية للمعلمين بمركز التدريب والتطوير التكنولوجي بقرية عرب مطير بالفتح محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها خطة أمنية لتأمين مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. تفاصيل مصدر أمني ينفي قيام عدد من الأشخاص بحمل عصى بصورة من شأنها ترويع المواطنين بمركز نقادة بمحافظة قنا مصدر أمني: فيديو إعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين ”قديم” سبق تداوله فى عام 2018.. وقد تم فى حينه إتخاذ كافة الإجراءات... الداخلية تكشف حقيقة اتهام سيدة لأحد الأشخاص مدعيةً كونه ”شيخ الطريقة التيجانية الصوفية ” بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها ضمن مبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان”.. محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لاسر برنامج تكافل وكرامة محافظ أسيوط يتفقد موقف سيارات الأجرة بقرية منقباد عقب تشغيله ضمن مشروعات ”حياة كريمة” بالإنفوجراف ، حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري محافظ الدقهليه ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحون عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين بتكلفة إجمالية 22 مليون جنيه تعرف علي نشاط الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعة

الحوادث والمحاكم

الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق بمصنع كيماويات غير مرخص بالمنوفية

محافظات  السيطرة على حريق مصنع كيماويات بالمنوفية
محافظات السيطرة على حريق مصنع كيماويات بالمنوفية

استطاعت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية من السيطرة على حريق كيماويات غير مرخص في قويسنا، وذلك بعد بلاغ من الأهالي بنشوب الحريق، وانتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة لبدء التحقيقات.

حريق مصنع كيماويات بالمنوفية

والبداية تعود لتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل مصنع كيماويات في المنطقة المجاورة للمنطقة الصناعية دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة، والحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومنع امتداده لأماكن أخرى.

تفاصيل حريق مصنع كيماويات بالمنوفية

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بمصنع كيماويات غير مرخص على مساحة 300 متر، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه، واتخذت كافة التدابير اللازمة للتأمين وعدم اشتعال المواد الكيمياوية مرة أخرى، وحررت المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

السيطرة على حريق مصنع كيماويات بالمنوفية

IMG-20230913-WA0092(1) IMG-20230913-WA0091(1) IMG-20230913-WA0093(1)

وأوضح مصدر ، أن مصنع الكيماويات موجود في منطقة تسمى المنطقة العشوائية، مجاورة للمناطق الصناعية بمركز قويسنا، وغير حاصل على التصاريح اللازمة سواء من المحليات أو الدفاع المدني.

وفي وقت سابق، تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بوقوع حادث على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي دائرة المركز، وعلى الفور جرى التنسيق مع المرور والوحدة المحلية لمركز والحماية المدنية ومدينة قويسنا وانتقال القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة.

وتسبب الحادث في شلل مروري على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، واضطرت إدارة المرور لإجراء تحويلات مرورية، في محاولات لإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى أمام حركة سير السيارات بشكل طبيعي.